Just For You
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Just For You

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

كلمات اغنية عم امزح معاك جديد نجوى كرم

كاتب الموضوعرسالة
SASOOO
عضو مميز
SASOOO

انثى

كلمات اغنية عم امزح معاك جديد نجوى كرم Empty
مُساهمةموضوع: كلمات اغنية عم امزح معاك جديد نجوى كرم   كلمات اغنية عم امزح معاك جديد نجوى كرم Emptyالأحد يوليو 27, 2008 11:40 am

<H2 style="DISPLAY: inline; FONT-WEIGHT: normal; FONT-SIZE: 1em; LINE-HEIGHT: normal; FONT-STYLE: normal; FONT-VARIANT: normal; font-size-adjust: none">الك بقلبي ثلات ارباعو و الربع الباقي ممنوع قلبي ثلات ارباعو ضاعو و حقي بالباقي مشروع يعني بدك ياني موت اذا مسلمتش للمشروع شو سدقت معقول انا عم امزح معاك قلبي كلو الك انا عم امزح معاك قلبي كلو الك حتى

لو بدي موت انا بعشقك اناااااااااا الك بقلبي ثلات ارباعو و الربع الباقي ممنوع قلبي ثلات ارباعو ضاعو و حقي بالباقي مشروع يعني بدك ياني موت اذا مسلمتش للمشروع شو سدقت معقول مين بيعرف يمكن زورك و طفي بوجي نورك و تزيد عنادك و غرورك و تشد طلوع يمكن بكرا منك اشكي بدل العربي احكي تركي بجرب انا ع غيابك ابكي و مالاقي دموع شو سدقت معقول انا عم امزح معاك قلبي كلو الك انا عم امزح معاك قلبي كلو الك حتى لو بدي موت انا بعشقك اناااااااااا الك بقلبي ثلات ارباعو و الربع الباقي ممنوع قلبي ثلات ارباعو ضاعو و حقي بالباقي مشروع يعني بدك ياني موت اذا مسلمتش للمشروع شو سدقت معقول مين بيعرف شو الي مقدر يمكن بكرا حبك اخسر اذا بدك تطمع بالاكتر انسى الموضوع يمكن بكرا غيري تعشق و تنساني على اول مفرق قلبي يبقى نسر محلق و راسي مرفوع شو سدقت معقول انا عم امزح معاك قلبي كلو الك حتى لو بدي موت انا بعشقك اناااااااااا الك بقلبي ثلات ارباعو و الربع الباقي ممنوع قلبي ثلات ارباعو ضاعو و حقي بالباقي مشروع يعني بدك ياني موت اذا مسلمتش للمشروع شو سدقت معقول

</H2>

كلمات اغنية عم امزح معاك جديد نجوى كرم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-